ليه تروح الساحل الشمالي في العيد

 مع بداية فصل الصيف، يبدأ موسم الأعياد والأجازات، فتبدأ في البحث عن أفضل مكان لقضاء اجازتك الصيفية مع أصدقائك أو أسرتك.

يبدأ اختيارك لمكان اجازة العيد الخاصة بك باختيار مكان ساحلي متميز، يقع على ساحل البحر المتوسط، و يتبقى اختيار القرية أو المنتجع الذي سوف تقيم به، وعند هذه المرحلة يجب أن تختار مكان مميز، متكامل الخدمات، يناسب جميع أفراد أسرتك وهذا ما ستجده في منتجعات عديدة في الساحل مثل هاسيندا، مراسي او منتجع كورال هيلز الساحل الشمالي.


الرفاهية في الساحل


الساحل الشمالي
الساحل الشمالي



أول ما يخطر ببالك عند سماع الساحل الشمالي، هو وجودك في ارقى الاماكن السياحية في مصر، الساحل الشمالي مصر يتميز بوجود أرقى المنتجعات والقرى السياحية، تجد الراحة والاستجمام وسط الرمال البيضاء ومياه البحر الفيروزية النقية، وجودك في الساحل الشمالي في العيد هو أفضل قرار لقضاء اجازة العيد بشكل مختلف، وجودك في أكثر المناطق الساحلية تميزًا، لما تضمه من انشطة مائية متعددة وحفلات وسهرات مختلفة، يجعلك تحصل على يوم حافل بالأنشطة، بالإضافة لقرب المسافة وسهولة الطريق عند استخدامك طريق الفوكا.


الساحل الشمالي
منتجعات الساحل الشمالي

المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي تمتاز بالتنوع والاختلاف في الخدمات والاختلاف ايضا في المجتمعات والمجموعات التي تنشأ فيها فهناك من يقيمون في مارينا كل عام او هناك من يقصدون مراسي او هاسيندا باستمرار فلكل منتجع مميزاته وخدماته المختلفه التي تجذب الزوار اليه ومن اهم المنتجعات التي ستظهر في الصورة بشكل واضح حلال العام القادم منتجع كورال هيلز الساحل الشمالي فالمشروع قد ظهر بقوة في مرسى علم وسلب قلوب زواره المستمرين.

كورال هيلز الساحل الشمالي
كورال هيلز الساحل الشمالي
كورال هيلز الساحل الشمالي
منتجع كورال هيلز الساحل الشمالي، أحد المنتجعات المتميزة في منطقة الساحل الشمالي، يجمع المنتجع بداخله كل أساليب الراحة لتحصل على اجازة ممتعة مختلفة. 

شركة نيو ستارز للإنشاءات والعقارات هي صاحبة منتجع كورال هيلز، شركة رائدة لها سابقة أعمال مميزة في مرسى علم وشرم الشيخ تحمل اسم  كورال هيلز أيضًا، تحمل تصميمات الشركة الأشكال العصرية ذات الذوق الراقي مع الخدمات المتكاملة.
كورال هيلز الساحل الشمالي
منتجع كورال هيلز


يقع المنتجع في الكيلو 183 في طريق اسكندرية - مرسى مطروح في الساحل الجديد، الوحدات كلها ترى البحر لأن المنتجع يقع على مصاطب متدرجة من ارتفاع 5م حتى 14م لتستمتع برؤية البحر من الشاليه الخاص بك، تشعر بالراحة والاستجمام لوجودك وسط المساحات الخضراء الواسعة التي تمثل حوالي 85% من مساحة المنتجع، ليصبح منتجع صحي يناسب جميع الأفراد.

منتجع كورال هيلز
Coral Hills Resort

الأنشطة الرياضية وألعاب الشاطئ جزء من اجازتك على ساحل البحر، لذلك يوفر المنتجع منطقة العاب رياضية وجيم بأفضل التجهيزات، واذا اردت القيام بنشاط جديد في اجازتك تجد مارينا يخوت يضم عدد كبير من اليخوت حتى تستطيع القيام برحلة بحرية وسط مياه البحر المتوسط.

حتى تجد جميع احتياجاتك اليومية، وفر المنتجع مول تجاري وعدد من المحلات التجارية التي تخدم المصاطب وخصوصًا المصطبة 4 و5، بالإضافة إلى عيادة طبية مجهزة.
لتفاصيل اكثر عن منتجع كورال هيلز الساحل الشمالي اتصل على 01010017331 أو سجل هنا

البحر في فيلتك !

الساحل الشمالي مصر
الساحل الشمالي مصر

وبطرق سداد مريحة ستمتلك التميز والرفاهية من فيلتك،  فيلا في الساحل الشمالي صف أول على البحر تضيف إلى اجازتك الكثير من الاستجمام، بمعنى اخر ستكون انت والبحر فقط، امتلك وحدتك في أسرع وقت لقضاء اجازتك القادمة بشكل مختلف، الفيلا تناسب جميع الاحتياجات لجميع الأشخاص. 

الفيلات مبنية بنظام توين فيلا Twin Villa بتصميم عصري، مساحة الفيلا 341م منقسمة إلى سويت وغرفة ماستر لتحصل على مساحتك الخاصة بأفضل شكل، بالإضافة إلى 3 غرف اخرى لباقي أفراد أسرتك أو أصدقائك، وبالطبع مطبخ، ريسبشن و 2 حمام.

حديقة الفيلا الخاصة بك يمكنك استخدامها في حفلة شواء أو جلسة مع أسرتك أو أصدقائك في مكان مفتوح وسط المساحات الخضراء  والهواء المنعش، بالإضافة إلى الرووف الخاص بك. 
منتجع كورال هيلز
منتجع كورال هيلز

لتفاصيل اكثر عن منتجع كورال هيلز الساحل الشمالي اتصل على 01010017331 أو سجل هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفكار مبتكرة لألوان فرش شاليهك في الساحل الشمالي

اين تجد شالية باطول فترة سداد في الساحل الشمالي ومتى تقوم بشرائه ؟

اكتشف افضل المنتجعات الموجوده على البحر مباشرة في الساحل الشمالي