7 أسئلة يجب أن تعرف إجابتها قبل سفرك للساحل الشمالي

شاليهات للبيع الساحل الشمالي

بعد اختيارك للساحل الشمالي مصر مكان اجازتك القادمة، يجب أن تعرف عدة نقاط هامة قبل شرائك وحدتك في أحد منتجعات الساحل الشمالي المتميزة، وهذا المقال يتناول أهم الأسئلة التي قد تخطر ببالك عند اتخاذك قرار بشراء شاليه خاص بك. 

1. كيف تختار المنتجع المناسب؟
منتجع كورال هيلز مرسى علم

أهم الأسئلة التي يترتب عليها باقي الاسئلة هو اختيارك للمنتجع، في البداية يجب أن تكون الشركة المالكة للمنتجع محل ثقة، لتشتري وحدتك بدون قلق، والشركة المالكة لمنتجع كورال هيلز الساحل الشمالي هي شركة نيو ستارز للتسويق والتنمية العقارية، صاحبة عدة تعاملات وتصميمات راقية مثل منتجع كورال هيلز شرم الشيخ و كورال هيلز مرسى علم، وبذلك تستثمر أموالك في مكان يستحق.
بالإضافة لاختيار مكان المنتجع المميز الذي يقع على ساحل البحر المتوسط قبل ماونتن فيو، في منطقة تتميز بمياه البحر ونعومة الرمال عن باقي المناطق الآخرى.  

2. هل تصميم المنتجع مهم في اختيارك؟

كورال هيلز الساحل الشمالي

أكيد لأن اختيارك منتجع مبني بأحدث التصميمات العصرية يضيف لك مزيد من الشعور بالرقي، مثال منتجع كورال هيلز مبني على عدة ارتفاعات -مصاطب- لتستطيع أن ترى البحر من أي مكان في المنتجع، ويوفر المنتجع حوالي 8 حمامات سباحه موزعه على الـ 6 مصاطب، وللاهتمام بتوفير جو مريح اهتم المنتجع بتوفير نسبة كبيرة من المساحات الخضراء لتشعر بالهدوء والراحة في أي مكان.

3. ما الخدمات الموجودة في المنتجع؟

بعد اختيارك للمنتجع ومكانه والشركة المالكة له، يتبقى اختيار الخدمات التي توجد بداخل المنتجع، وبما ان منتجع كورال هيلز متكامل الخدمات فإنه يضم عدة محلات تجارية تخدم كل مصطبة، وبالطبع المطاعم والكافيهات المختلفة، كما يوجد عيادات طبية، ومنطقة اكوا بارك ومنطقة ألعاب أطفال ليجد كل فرد في الأسرة ما يفضله.


امتلك وحدتك الان استلام فوري وقسط على 5 سنوات، اتصل على 01010017331 أو سجل في الفورم وسيتم التواصل معك 

4. ماهي مساحة الشاليه التي يجب أن تختارها؟

تتوقف عملية اختيار مساحة الشاليه الخاص بك على اكثر من عامل منها عدد أفراد أسرتك، فإذا كان عدد أفراد أسرتك صغير ستحتاج مساحة بسيطة أما إذا كنت رب أسرة كبيرة ولك عدد من الأصدقاء بالطبع ستحتاج مساحة أكبر، في منتجع كورال هيلز الساحل الشمالي تجد مساحات متنوعة لتناسب جميع احتياجاتك، تبدأ مساحات الشاليهات من 124م بالإضافة لوجود فيلات مميزة بمساحة 341م.

5. هل أسعار الشاليهات تناسب ميزانيتك؟ 

شاليه للبيع بالساحل الشمالي

بالطبع من أهم العوامل التي يترتب عليها شرائك لوحدتك هو سعرها، في منتجع كورال هيلز تتفاوت الأسعار مع اختلاف المساحات الموجودة لتختار منها ما يناسب احتياجاتك وميزانيتك، كما أن الأسعار في كورال هيلز تقابل جميع الخدمات المتميزة الموجودة في المنتجع.


امتلك وحدتك الان وقسط على 5 سنوات، اتصل على 01010017331 أو سجل في الفورم وسيتم التواصل معك 

6. متى تستلم الشاليه الخاص بك؟

استلام قريب لشاليهاتك

ميعاد استلام وحدتك القريب يضمن لك قضاء اجازة مريحة في أقرب وقت، وعند حجز وحدتك في كورال هيلز الساحل الشمالي يكون الاستلام خلال 6 شهور فقط.

7. هل ستجد الخصوصية لأسرتك في الشاليه؟

كورال هيلز الساحل الشمالي

بالطبع يجب أن تبحث عن الخصوصية عند امتلاكك وحدتك، وهذا ما يوفره منتجع كورال هيلز الساحل الشمالي، حيث أن لكل شاليه مدخل خاص به يفصله عن الشاليه المجاور له، كما أنك لو اخترت شاليه أرضي فإنك تحصل على حديقة خاصة بك، أما إذا اخترت شاليه علوي يكون ملحق به رووف تستخدمه في حفلات الشواء أو أي نشاطات عائلية.
والآن بعد معرفتك بأهم النقاط التي يترتب عليها اختيارك لمكان ومساحة الشاليه الخاص بك، أصبحت جاهز لشراء وحدتك في منتجع كورال هيلز الساحل الشمالي في أسرع وقت.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفكار مبتكرة لألوان فرش شاليهك في الساحل الشمالي

اين تجد شالية باطول فترة سداد في الساحل الشمالي ومتى تقوم بشرائه ؟

اكتشف افضل المنتجعات الموجوده على البحر مباشرة في الساحل الشمالي