لماذا يفضل الناس الساحل الشمالي عن غيره؟ .... اعرف السبب

 إذا كنت تريد اختيار وقت اجازتك أي وقت في السنة، اختيارك للساحل الشمالي هو أفضل قرار، الساحل الشمالي من أكثر الأماكن المفضلة عند الكثير من الناس، بسبب انه يضم عدة أماكن ترفيهية مختلفة تناسب جميع الأذواق، مياه بحره المختلفة مع رماله البيضاء الغير موجودة في أماكن أخرى، ولمعرفة باقي الأسباب التي تجعل الساحل الشمالي اختيارك القادم، تابع السطور القادمة.

الساحل الشمالي مصر
الساحل الشمالي

  • الساحل الشمالي أصبح مرتبط بموسم الأجازات السنوية مثل اجازات الأعياد والمناسبات، الاجازات الصيفية والأجازات الدراسية، فأصبح الجميع يختار الساحل عند التخطيط لأجازته القادمة.

منتجعات الساحل الشمالي
منتجعات الساحل الشمالي

  • رحلتك للساحل الشمالي لن تستغرق أكثر من ساعتين، لأن الطريق أصبح اكثر سهولة، لو موجود في اسكندرية أو شمال الدلتا استخدم طريق اسكندرية- مرسى مطروح، أما إذا كنت قادم من القاهرة أو الجيزة فـ طريق الفوكا الذي يبدأ من 6 أكتوبر سيكون أفضل اختيار لك.


  • تتنوع حفلات الساحل الشمالي الصيفية، فيجمع أغلب نجوم مصر والوطن العربي في حفلات وسهرات مختلفة كل صيف، بالإضافة للحفلات الموسيقية والدي جي DJ فتقدر تستمتع بالبحر والأنشطة المائية في الصباح ثم تستمتع بالسهرات في المساء، من أشهر أماكن حفلات الساحل الشمالي: 

    كورال هيلز الساحل الشمالي
لتفاصيل اكتر عن منتجع كورال هيلز اتصل الآن على 01010017331 اوسجل هنا

Rubies بقرية مراسى الذى غالبًا ما يستضيف أشهر نجوم الوطن العربى، ومن الأماكن المشهورة في مراسي ايضًا Ix degree، Club Central، وايت بيتش بمارينا 5، طبلة كافية فى قرية أمواج بالإضافة إلى rai club الموجود في قرية مارينا 7.

هاسيندا باي الساحل الشمالي
حفلات الساحل الشمالي
  • اختيارك للساحل الشمالي مكان اجازتك القادمة، يجعلك تشعر بالتميز والرفاهية لوجودك في مكان يفضله ويذهب إليه أغلب الفنانين والمشاهير لقضاء اجازتهم، بالإضافة لوجودك في مكان سياحي متكامل يضم فنادق عالمية 5 نجوم، وتجد المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية.
شواطئ الساحل اشمالي مصر

  • أفضل الأماكن لتجمعات الأصدقاء وقضاء اجازة ممتعة بعيد عن دراستك أو شغلك تكون في الساحل الشمالي، وجودك وسط شاطئ البحر برماله البيضاء ومياه البحر الصافية، مع جو الساحل الشمالي المعتدل طول أيام السنة هتقدر تحصل على أفضل الأوقات، بالإضافة لاقامتك في أفضل قرى الساحل الشمالي.

فلاي بورد الساحل الشمالي
فلاي بورد Fly-board


  • زيادة استمتاعك بوجودك وسط مياه البحر المتميزة هيزيد مع تجربتك للأنشطة المائية والرياضات المختلفة الموجودة في الساحل الشمالي، فمثلًا يوجد فلاي بورد Fly-board، الجيت سكي Jet ski، بنانا بوت Banana boat، والألعاب المائية الخاصة بالأطفال أو الخاصة بالسيدات، ومن أهم الأماكن الترفيهية المناسبة للأطفال والكبار في الساحل الشمالي منتزه زهران سيتي بارك. 
شاليهك برؤية كاملة للبحر الساحل الشمالي
لتفاصيل اكتر عن منتجع كورال هيلز اتصل الآن على 01010017331 اوسجل هنا

  • منتجات وشاليهات الساحل الشمالي خلقت مجتمع مختلف عن باقي الأماكن، وأصبح يشكل أسلوب حياة مختلف لأغلب الشباب، بسبب الخدمات المميزة التي تجدها في المنتجعات، فمثلًا بورتو مارينا الساحل الشمالي حيث يضم مرسى دولي لليخوت، فندق 5 نجوم، خدمة نقل من وإلى المطار، ملاعب الجولف، أكبر نادي للسيارات، مركز تجاري ضخم، أما عن قرية هاسيندا الساحل الشمالي تقدم خدمات مميزة مثل وجود مركز تجاري كبير، كافيهات ومطاعم، فندق 5 نجوم، منطقة ترفيهية للأطفال بالإضافة إلى الحفلات السنوية التي تشتهر القرية بها.
بورتو مارينا الساحل الشمالي
بورتو مارينا


    ومن المشاريع التي يتوقع أن تخلق تأثير كبير في الوقت الحالي هي المشاريع التي تقام بالقرب من خليج رأس الحكمة، بعد النجاح الكبير الذي حققته في الصيف السابق ز في مشاريعها السابقة مثل كورال هيلز وماونتن فيو وكالي وغيرها من المشاريع في المنطقة ، اغلب منتجعات هذه المنطقة مبنية على ارتفاعات مختلفة ليرى المنتجع البحر من كل مكان، كما يوجد به عدد من المحلات التجارية، المطاعم والكافيهات لتوفر جميع احتياجاتك.

    كورال هيلز مرسى علم
    كورال هيلز مرسى علم

    استلم وحدتك فورا في منتجع كورال هيلز بتشطيب سوبرلوكس، لمعلومات اكتر عن الشاليهات والفيلات تواصل معنا على 01010017331 او سجل هنا 


    اعرف اكتر عن: الـ تعَلم كيف تختار شاليه في الساحل الشمالي من خلال 5 نقاط


    كورال هيلز الساحل الشمالي

    تعليقات

    المشاركات الشائعة من هذه المدونة

    أفكار مبتكرة لألوان فرش شاليهك في الساحل الشمالي

    اين تجد شالية باطول فترة سداد في الساحل الشمالي ومتى تقوم بشرائه ؟

    اكتشف افضل المنتجعات الموجوده على البحر مباشرة في الساحل الشمالي