8 اسباب تخليك تشترى فيلا فى الساحل الشمالى

 









خلال موسم الصيف يبدء الكثيرون بالتوجه إلى منطقة الساحل الشمالي لمميزاتها العديدة ولشواطئها المتميزة ويفكر الكثير منهم بامتلاك وحدته الخاصة بعد الكثير من المعاناة في تحديد مواعيد شاليهات للايجار في الساحل الشمالي أو المدد القصيرة المتاحة للتأجير أو الرغبة في التميز بامتلاك شالية في منتجع متميز يهتم بالرفاهية والمتعة وتقديم افضل الخدمات للمقيمين فيه.

لكن التميز الحقيقي في امتلاك وحدة فريدة في منتجع متميز يقدم كافة الخدمات ويسعى الى رفاهية المقيمين فيه فيلا في الساحل الشمالي صف اول على البحر أو برؤية واضحة للبحر من المصطبة الأولى هي وحدة فريدة من نوعها وليس متاحة بكثرة في منطقة الساحل الشمالي بالإضافة لامتلاكك الفيلا في منتجع كورال هيلزالذي يحرص دائمًا على رفاهية المقيمين فيه فـ للشركة سابقة اعمال في منطقة مرسى علم وشرم الشيخ.




إذا أردت معرفة معلومات أكثر اتصل على: 01010017331

مميزات الفيلا فى منتجع كورال هيلز:

1.الخصوصية: 

من يحظى بفرصة العيش في فيلا يتمتع بقدر كبير من الخصوصية والحرية، حيث أنها تعتبر من أبرز أنواع المنازل المستقلة، تقسم بشكل مثالي بحيث تتضمن مبانى جذابة وحديقة منزلية رائعة تساعد في الفصل بين الفيلا وبين أي منزل على مقربة منها ولها حديقة خاصة وايضًا رووف كبير ومميز يمكن عمل بيها الحفلات والاستجمام ايضًا.

كورال هيلز
صورة واقع لمنتجع كورال هيلز

2.حديقة منزلية رائعة : 

تتميز الفيلا بأنه ملحق بها حديقة منزلية بمساحة معقولة تسمح لك بممارسة العديد من الأنشطة، منها ما يلي: حفلات منزلية خاصة جدا - حفلات الشواء – الجلوس والاسترخاء – حفلات أعياد الميلاد وهكذا .



إذا أردت معرفة معلومات أكثر اتصل على: 01010017331

3.الاسترخاء والاستجمام : 

    تسمح الفيلا لأصحابها بالحصول على حالة دائمة من الاسترخاء والاستجمام، فأجواء الفيلا الداخلية والخارجية كفيلة بأن تساعد على ذلك، فيكفي مثلًا الجلوس في الهواء الطلق بتراس الفيلا المطل على حديقه المنزل، أو الجلوس بالروف في الهواء الطلق ومنظر البحر المريح للاعصاب او التمديد على أحد الشازلونجات أو الأرجوحات بالحديقة.



    4.حفلات الشواء وتجمعات الأصدقاء:

      تجمعات الأصدقاء يمكن أن تتم في أي مكان على وجه الأرض ولكنها تكون أمتع بالتأكيد إن كانت في حديقة فيلتك الخاصة التي تمنحك أنت وأسرتك أو أصدقائك قدر كبير من الخصوصية حتى في المساحة الخارجية، ولأن حفلات الشواء من أبرز الأنشطة التي تحتاج إلى هواء طلق لإتمامها بنجاح، فإن حديقة الفيلا تعد المكان المثالي لها دون أدنى شك . لما تتحمله من خصوصية. 



      5.مساحة إضافية:

      تصميم فيلا من الداخل عادة ما يكون الطابق السفلي من الفيلا مخصص للمجال الحيوي للمنزل أي ينقسم ما بين غرفة تناول طعام والمطبخ، وغرفة المعيشة، ويكون غالبيته بتصميم مفتوح بلا حواجز ولا جدران، وذلك بهدف تعزيز مساحة الفيلا من الداخل، وهنا تأتي ميزة  امتلاك فيلا حيث تمكنك من استغلال المساحة الخارجية لها سواء الحديقة أو المساحة الخلفية في توسعة المنزل.


      إذا أردت معرفة معلومات أكثر اتصل على: 01010017331

      6.خدمات قرية كورال هيلز الساحل الشمالي

      قرية كورال هيلزالساحل الشمالي حيث تمتع بافضل خدمات ومرافق حيث اعلي مستويات من الخدمات الترفيهية  مميزة حيث يوجد في قرية كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء لتوفر الراحة والرفاهية في اجمل قري الساحل الشمالي لقضاء اجمل وامتع الاوقات ليك ولاسرتك حيث يوجد كافة الخدمات داخل القرية من حمامات سباحة، مساحات خضراء واسعة، مجمع كافيهات، مول تجاري ، مناطق ترفيهية - سبا – جاكوزي – سونا وصالات جيم حتي لا تحتاج الي ان تخرج الي خارج القرية لقضاء احتياجاتك وايضًا لضمان رفاهية اسرتك واستمتاعهم  يوجد مناطق ترفيهية وفندق 5 نجوم بـ خدمات فندقية.

      7. شاليهك يرى البحر برؤية واضحة : 

      الوحدات في المنتجع على مصاطب لضمان الفيو الخاص لكل فيلا وايضًا لوجود خصوصية اكثر لكافة الوحدات. ولضمان الخصوصية اكثر تم تصميم الوحدات على شكل U وتم توفير في كل مصطبه كافة الخدمات التي قد يحتاجها الملاك للتأكد من رفاهية واستمتاع نزلاء المنتجع.

      8.فيلا صف اول على البحر :

      يعطى الكثير من الخصوصية جدًا للفيلا وإن فيلتك فى مكان آخر بعيد عن اى مبانى متواجدة فى المنتجع، وايضًا فيو كبير ومميز للبحر وهواء مفتوح من كل جوانب الفيلا .
      والمميز اكثر عندما يكون استلام فيلتك سنة، فى اميز اماكن الساحل الشمالى فى منتجع كورال هيلز الساحل الشمالى، ويتم دفع 20% مقدم والباقى على 6 سنوات بدون فوائد، يعنى هتقدر تدفع برحتك قيمه الفيلا .


      إذا اردت معرفة معلومات أكثر اتصل على: 01010017331

      تعليقات

      المشاركات الشائعة من هذه المدونة

      أفكار مبتكرة لألوان فرش شاليهك في الساحل الشمالي

      اين تجد شالية باطول فترة سداد في الساحل الشمالي ومتى تقوم بشرائه ؟

      اكتشف افضل المنتجعات الموجوده على البحر مباشرة في الساحل الشمالي