7 اسباب لامتلاك فيلا على البحر في الساحل الشمالي






اذا كنت تبحث عن التميز والسعادة فلا يوجد أمامك غيرالساحل الشمالي لتمتلك فيلتك النادره صف اول على البحر برؤية بانورامية للبحر
تعد منطقة الساحل الشمالي هي واحدة من المناطق المهمة على طريق اسكندريه مطروح والتي توجد أقصى شمال القاهرة وفي هذه المنطقة هتستمتع  بالشواطئ الساحلية المتميزة والرمال ذهبية اللون والمياه الفيروزية، فهي تتمتع بالجو الساحر الذي يعتبر من أفضل الوجهات السياحية في مصر كما أن المجتمع في هذه المنطقة في حالة من الصفاء والرقي.
يعتبر منتجع كورال هيلز الساحل الشمالي من افضل المنتجعات التي يمكنك امتلاك فيلا صف اول على البحرفيه لهذه الأسباب:

1.الموقع المتميز :


الساحل الشمالي على الخريطة
موقع منتجع كورال هيلز
يقع المنتجع في الكيلو 183 على طريق الاسكندرية ومطروح الصحراوي في خليج سيدي عبد الرحمن بأجمل فيو وموقع و يبعد المنتجع بحوالي 13 كيلو عن طريق الفوكا الذي سهل الطريق وجعل الطريق بين القاهرة والساحل الشمالي ساعتين فقط.

2.رؤية البحر الكاملة :



ليضمن المنتجع لك الاستمتاع بالبحر حتى وانت في شاليهك تم تصميم المنتجع على 6 مصاطب بارتفاعات مختلفة لضمان رؤية البحر من اي مكان في المنتجع وتم تصميم المباني على شكل U لضمان الرؤية الكاملة للبحر .


لتفاصيل اكثر عن الاسعار والوحدات في كورال هيلز الساحل الشمالي يرجى الاتصال على 01010017331 او سجل هنا


3.الرفاهية والخصوصية هي الأهم :

وجود معظم الخدمات التي تقوم على سد احتياجات المقيمين في المنتجع وتوفير الراحة التامة. حيث جعل لكل مصطبة من المصاطب 6 خدماتها الخاصة بها من حمامات سباحة ومجمع مطاعم وكافيهات وسوبرماركت بالاضافة الى الخدمات الفندقية التي يقدمها المنتجع وذلك يضمن لك الاستمتاع بالرفاهية والهدوء والخصوصية في المنتجع .



4.سابقة الاعمال المدهشة :


كورال هيلز مرسى علم
منتجع كورال هيلز مرسى علم


المنتجع انشاء شركة نيو ستارز للتسويق والتنمية العقارية، للشركة اعمال سابقة لمنتجع كورال هيلز ومن ضمنها مشروع كورال هيلز شرم الشيخ و مشروع كورال هيلز مرسى علم الذي حقق نجاح باهر واستطاع جذب الزوار اليه باستمرار وحاليًا قامت بعمل كورال هيلز الساحل الشمالي.



5.الشاطئ الرائع :




وتم اختيار موقع المنتجع بامتداد سيدي عبدالرحمن، حيث انه موقع مميز من حيث نظافة مياه البحر به والشاطئ المميز والهواء النقي غير أن معظم حفلات الساحل الشمالي والسهرات تكون مميزة اكثر وهذا ما يجعل صيفك مميز.

لتفاصيل اكثر عن الاسعار والوحدات في كورال هيلز الساحل الشمالي يرجى الاتصال على 01010017331 او سجل هنا

6.امتلاكك وحدة فريدة :

منتجع كورال هيلز
Coral Hills Resort

يتميز المنتجع ايضًا بتعدد وحداته ومساحاته لكي تتناسب مع جميع العملاء وتسهيل عليهم الاختيار، ومن الوحدات الفريدة في المنتجع هي الفيلات صف اول على البحر مباشرة، عند امتلاك فيلا صف اول على البحر انت تمتلك التميز، فهي وحدة فريدة من نوعها في الساحل الشمالي وليست متاحة في الكثير من المنتجعات السياحية بامتلاكك الوحدة سيكون بينك وبين البحر خطوات وسترى البحر برؤية بانوراما.
كورال هيلز الساحل الشمالي
منتجع كورال هيلز الساحل الشمالي


الفيلا 341 م مكونة من سويت كامل + 4 غرف نوم  منهم 1 ماستر + 5 حمامات + مطبخ + ليفنج كبير + ريسبشن 4 قطع + تراس + جاردن 120 متر + روف 170 متر)

كما أن
حديقة الفيلا الخاصة بك يمكنك استخدامها في جلسة شواء أو جلسة مع أسرتك أو أصدقائك في مكان مفتوح وسط المساحات الخضراء  والهواء المنعش، بالإضافة إلى الرووف الخاص بك.

7. انظمة السداد المريحة :

بمقدم 15% واقساط على 5 سنوات ستمتلك وحدتك المميزة في كورال هيلز الساحل الشمالي لتستطيع قضاء اجازتك القادمة فيها وتستمتع باجمل الاوقات في الساحل الشمالي.


كورال هيلز الساحل الشمالي

لتفاصيل اكثر عن الاسعار والوحدات في كورال هيلز الساحل الشمالي يرجى الاتصال على 01010017331 او سجل هنا


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفكار مبتكرة لألوان فرش شاليهك في الساحل الشمالي

اين تجد شالية باطول فترة سداد في الساحل الشمالي ومتى تقوم بشرائه ؟

اكتشف افضل المنتجعات الموجوده على البحر مباشرة في الساحل الشمالي