9 أسباب لأهمية اللاند سكايب الـسابعة هي الأهم

اليوم ، يمكنك العثور على لاند سكايب رائعة على شكل حدائق على السطح وحدائق في البلاكونات وحدائق امام شالية في العين السخنة او فيلا في الساحل الشمالي او خلف مبنى سكني. اللاند سكايب ليست رخيصة ، فلماذا تستحق الاستثمار فيها؟ 

اللاندسكايب هي عندما يتم جلب الأشجار والنباتات الأخرى لخلق منطقة من الجمال ، سواء كان ذلك في كومباوند هادئ أو في مدينة صاخبة. فيما يلي تسعة أسباب لأهمية تنسيق الحدائق وخلق مناطق مفتوحة:


اهمية النباتات في حديقة شاليهك

 #1 اللاند سكايب تحافظ على البيئة

المدن المترامية الأطراف تضر بالبيئة و نحن نعلم العواقب السلبية لإزالة الغابات وتقلص المساحات الخضراء. توفر اللاند سكايب والمناظر الطبيعية فرصة للحفاظ على البيئة وحمايتها.

 إن زراعة النباتات وتجنب المواد الكيميائية ومعالجة المشاكل البيئية تحافظ على المساحات الخضراء صحية ومزدهرة.

تلوث التربة في حديقة شاليهك


 #2 تساعد اللاند سكايب في إدارة تلوث التربة

يعد تلوث المصانع من أخطر أنواع التلوث. تسمم المناطق المحيطة بالمصانع بالنفايات السامة والانسكابات الكيماوية والانبعاثات. 
ببساطة التخلص من جميع المصانع غير ممكن في هذه المرحلة وبالتحديد في الدول النامية التي تحاول شق طريقها في الاقتصاد العالمي والصناعة. يمكن أن تساعد اللاند سكايب في التخفيف من بعض المشكلات. 

كيف؟ 

تقوم النباتات بتنقية التربة الملوثة من المصانع. لذلك اذا كنت بجوار منطقة صنايعة فلابد عليك التركيز على اختيار افضل مكان يوفر مساحة جيدة من اللاندسكايب والحدائق 

عيش في خلفية الديسكتوب


 #3 اللاند سكايب تساعد على تنظيف الهواء

تقوم النباتات بتنظيف الهواء وكذلك التربة. الأشجار فعالة بشكل خاص في هذا التطهير. تمتص غابات العالم حوالي الثلث من الانبعاثات العالمية كل عام

تمتص أوراق الشجر (وأوراق جميع النباتات) الملوثات مثل الدخان والأوزون وأكاسيد النيتروجين ، وتقوم بترشيحها من الهواء. يمكن للمدن تنقية الهواء الملوث عن طريق إضافة المزيد من اللاند سكايب. 

تحتاج اللاند سكايب إلى خطط جيدة في مكانها. ليس كل النباتات قد تعطي هذا المفعول. أفضل الأشجار سيكون لها أوراق كبيرة. لذلك يحتاج المخططون أيضًا إلى النظر في عوامل مثل توافر المياه والتباعد وأنماط الرياح.

لاندسكايب منتجع سوان لايك

لمعرفة افضل المشاريع في الساحل الشمالي التي بها اكثر من 60% خدمات ولاند سكايب اضغط هنا

 #4 اللاند سكايب تساعد في إدارة المياه

قد يكون الماء موردًا مستدامًا ، لكنه ليس بلا حدود. يجب أن يدار بعناية. 

يمكن أن تساعد اللاند سكايب من خلال إعطاء الأولوية لحلول تصريف المياه ، يعمل تنسيق الحدائق على حماية الممرات المائية الطبيعية وإنشاء حدائق مطرية وتجديد الأراضي الرطبة.

نباتات تزرع في الظل


إقرأ أيضا: ازاي تمتلك صيفك القادم في 3 خطوات فقط؟


 #5 اللاند سكايب هي تكييف الشوارع والطرقات

يمكن أن تصبح المدن و الكومباوندات شديدة الحرارة ، مما ينتج عنه ما يُعرف باسم "الجزر الحرارية". هذا عندما تكون درجة الحرارة في المدينة أكثر دفئًا منها في المناطق الريفية المجاورة. بسبب وجود الخرسانة والسيارات والأنشطة البشرية الأخرى 

لذلك للحفاظ على البرودة ، يقوم الناس بتشغيل مكيفات الهواء الخاصة بهم أكثر. وبالمثل فالأشجار هي مكيفات الهواء في الطبيعة فهي تقلل درجة الحرارة في الجزيرة الحرارية. 

في يوم صيفي ، ستكون حديقة الفيلا او الشالية الذي يحتوي على أشجار أبرد بمقدار 6 درجات من فناء خالٍ من الأشجار. حتى عندما لا تكون في الظل مباشرة ، تنخفض درجة الحرارة المحيطة. هذا يعني أن الناس سوف يستخدمون مكيفات الهواء الخاصة بهم بشكل أقل ، مما يؤدي الى توفير الكهرباء و يقلل بشكل كبير من الانبعاثات.

خطة التنمية المستدامة الأمم المتحدة


 #6تلعب اللاند سكايب دورًا كبيرًا في الاستدامة

تعد الاستدامة أمرًا بالغ الأهمية لدرجة أن لدى الأمم المتحدة مخططًا لـ 17 هدفًا من أهداف التنمية المستدامة. هذه الاهداف تتناول أشياء مثل تغير المناخ والتدهور البيئي .

 تعطي اللاند سكايب الأولوية لصحة البيئة. وهي من اهم التقنيات والابتكارات التي تتعامل مع كفاءة الطاقة والمياه النظيفة والهواء النظيف وغير ذلك. 

في الرحلة إلى عالم أكثر صحة واستدامة ، تعتبر اللاند سكايب مهمة.


الراحلة النفسية من اهم فوائد النباتات المنزلية


#7اللاند سكايب تساعد في تحسن الصحة النفسية للانسان

تظهر الدراسات باستمرار أن التواجد في الطبيعة مفيد للصحة النفسية للبشر . يمكن أن يحسن ذاكرتهم ويقلل من التوتر ويعزز مشاعر السعادة . 

الطبيعة قوية جدًا لدرجة أن شيئًا صغيرًا مثل شجرة واحدة أو نبات منزلي واحد يمكن أن يحسن الصحة العقلية. 

في عالمنا اليوم ، هناك أزمة في الصحة النفسية والتوتر. يمكن أن تلعب اللاند سكايب دورًا مهمًا في الشفاء.

لمعرفة افضل المشاريع في الساحل الشمالي التي بها اكثر من 60% خدمات ولاند سكايب اضغط هنا

إقرأ أيضاً: أفكار مبتكرة لألوان فرش شاليهك في الساحل الشمالي

لاندسكايب مشروع جي باي السخنة

#8 اللاند سكايب تضيف قيمة للمنطقة

اللاند سكايب ليست جيدة فقط للبيئة والصحة النفسية للناس. كما أنها تضيف قيمة إلى المنطقة. 

ليس سراً أنه عندما يبيع شخص ما منزله ، تؤثر اللاند سكايب على السعر المطلوب. في المدن ، تجذب الحدائق الجميلة والمساحات الخضراء السياح والزوار. كما تشجع اللاند سكايب الجيدة المنازل والمناطق المحيطة على رفع الاسعار.

إقرأ أيضا: تعلم كيف تحدد سعر اي شاليه في الساحل الشمالي

مشروع كالي كوست الساحل الشمالي

لمعرفة تفاصيل مشروع كالي كوست الساحل الشمالي اضغط هنا اوكلمنا على 01010017331

#9 تحمي اللاند سكايب التي يتم صيانتها جيدًا المنازل والمباني

إن وجود النباتات والأشجار أمر مفيد ، ولكن هناك حاجة إلى توازن. إذا تركت النباتات لأجهزتها الخاصة ، فستتولى الطبيعة الأم تدمير كل شيء . بالنسبة لأصحاب المنازل ، يمكن أن تكون هذه مشكلة خطيرة. يمكن أن تتسبب جذور الأشجار والنباتات في إتلاف أساس المنزل والوصول إلى السباكة. يمكن أن يتسبب النمو الزائد من الفروع أيضًا في حدوث مشكلات ، على الرغم من أنه من السهل عادةً اكتشافها بسرعة. 

لكي تعيش الطبيعة والبشر في وئام ، من الضروري الحفاظ على صحة اللاند سكايب حيث يعمل مصمم هذه اللاند سكايب ومسؤول الصيانة الذي يقدر الصحة البيئية والاستدامة دون الإضرار بالمساحات الخضراء.

لمعرفة افضل المشاريع في الساحل الشمالي التي بها اكثر من 60% خدمات ولاند سكايب اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفكار مبتكرة لألوان فرش شاليهك في الساحل الشمالي

اين تجد شالية باطول فترة سداد في الساحل الشمالي ومتى تقوم بشرائه ؟

اكتشف افضل المنتجعات الموجوده على البحر مباشرة في الساحل الشمالي