اكثر 4 اشياء تبحث عنها في الساحل.. يقدمهالك منتجع كورال هيلز


اربعة من اكثر الأشياء الهامة التي تبحث عنها عند اختيارك شاليه في الساحل الشمالى، موجوده في الفعل في منتجع كورال هيلز الساحل الشمالي.. تعَرف عليهم الآن من خلال هذا المقال👌:

استمتع ببحر بانجلوز مع اسرتك

1- الموقع المميز في الساحل

بالتأكيد اكثر ما تبحث عنه هو موقع مميز لمنتجع على البحر مباشرة، يجعلك قريب من كل الخدمات في الساحل سواء أماكن خروجات في الساحل أوالحفلات أو مول تجاري، وبنفس الوقت تحصل على إقامة مريحة هادئة.
استمتع مع اصحابك على بحر بانجلوز الساحل

كل هذا ستجده في موقع منتجع كورال هيلز الساحل الشمالي Coral Hillsعلى البحر مباشرة، فموقعه على امتداد سيدي عبد الرحمن، على بعد 30 دقيقة من مارينا، وبذلك تكون في اجمل مواقع الساحل الشمالي.

2- اقرب في الاستلام:



بالنسبة للاستلام فمنتجع كورال هيلز الساحل الشمالي يوفرلك اقرب استلام في الساحل لشاليهك وبتشطيب كامل، أي ستستمتع بالاجازة من اول يوم استلام دون ان تنتظر سنين على شاليهك كما الحال في معظم منتجعات وقرى الساحل الشمالي الآن، فاستلامك فوري بتشطيب سوبرلوكس لتستمتع باجازتك الصيفية الحالية واجازاتك القادمة .

                                       


للتواصل أو لمزيد من المعلومات عن عروض شاليهات الساحل الشمالي، اتصل على 01010017331 او سجل هنا https://bit.ly/3gaNF7W




3- اقرب للخدمات:

كل ما تحتاجه من خدمات حول شاليهك وداخل المنتجع موجود في منتجع كورال هيلز، حيث تجد خدمات ترفيهية وفندقية وطبية.

ستستمتع انت واسرتك داخل كورال هيلز بـ 8 حمامات سباحة متنوعة وموزعة في كل المنتجع، مع استمتاعك بأجمل فيو للبحر والمساحات الخضراء التي تشكل 85% من مساحة المنتجع.

أما عن شاطيء المنتجع فهو شاطئ رملي ناعم من أجمل شواطئ الساحل الشمالي، أي يمكنك ممارسة هواياتك ورياضتك المفضلة على الشاطئ، أو حديقتك الخاصة أو في الملاعب الرياضية.

كما ستنعم بأشهى الأكلات طوال اليوم انت واسرتك ولن تحتاج للخروج من المنتجع لأنك ستجد في كورال هيلز مطاعم وكافيهات مختلفة.
مطاعم في بانجلوز

ستجد كل ما تحتاجه من مشتريات وتتسوق انت واسرتك في المحلات التجارية التي تخدم كل مصطبة.

محلات تجارية للتسوق في بانجلوز الساحل

اولادك سينطلقوا ويلعبوا في منطقة ملاعب الاطفال والملاعب الرياضية والانشطة الترفيهية على الشاطيء.

وتستطيع استقبال كل اصدقائك وباقي أفراد اسرتك، وتقضي اسعد الاوقات داخل حديقة شاليهك وتقيم حفلات شوي ومناسباتك الخاصة بكل حرية.
حفلات شوي في حديقة شاليهك في بانجلوز

وأيضًا يوجد في كورال هيلز فندق 5 نجوم ونادي صحي وخدمات طبية.

الاستمتاع بالشاطيء في بانجلوز

شاليه أو فيلا
منتجع كورال هيلز يضم فيلات وشاليهات مميزة بتصميم تصميم راقي، بسبب أن الشركة المالكة لها سابقة أعمال مميزة في كورال هيلز مرسى علم Coral Hills resort Marsa Alam وكورال هيلز شرم الشيخ.  

شاليهات الساحل الشمالي في المنتجع تتكون من مساحات مختلفة، تبدأ من 124م شاليه غرفتين وحتى 170م شاليه 3 غرف، وكل شاليه له مدخل خاص به.
 
أما عن الفيلا عبارة عن مبنى كامل مستقل يضيف لك مزيد من الرفاهية والتميز، تنقسم الفيلا من الداخل إلى سويت، غرفة ماستر، بالإضافة إلى 3 غرف أخرى، وحمام، اميركان كيتشن، ليفينج Living، رووف وحديقة مساحتها 120م.
  

كورال هيلز


إذا كنت تعرف احد من المهتمين بالساحل الشمالي شارك هذا المقال معه ليستفيد.. 

 لمزيد من المعلومات عن شاليهات كورال هيلز الساحل الشمالي، أو لرؤية صور من الواقع اتصل على 01010017331 أو https://bit.ly/3gaNF7W .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفكار مبتكرة لألوان فرش شاليهك في الساحل الشمالي

اين تجد شالية باطول فترة سداد في الساحل الشمالي ومتى تقوم بشرائه ؟

اكتشف افضل المنتجعات الموجوده على البحر مباشرة في الساحل الشمالي