6 مواصفات مثالية لا غنى عنها عند إختيار فيلتك في الساحل الشمالي

فيلا تجمع عائلتك في الساحل الشمالي
بالتأكيد عندما تبحث عن فيلا بالساحل الشمالي، فأنت لا تبحث عن أي فيلا في أي منتجع، ولكنك تبحث عن مواصفات معينة للفيلا تحقق لك كامل إحتياجاتك في الأجازة، وتكون مناسبة لشكل الأجازة التي تقضيها في الساحل الشمالي.

نضمن لك من خلال المقال أن تتعلم كيفية إختيار فيلا فريدة تحقق لك الرفاهية والخصوصية في الساحل.. لذلك لا تتنازل عن تواجد هذة المواصفات عند إختيار فيلتك:

1. موقعها أقرب لكل ما تحتاجه

فيلتك يجب أن تكون في موقع أقرب للبحر ولمختلف الخدمات الترفيهية الموجودة في المنتجع، وذلك لتجد كل ما تحتاجه أمامك وتطمئن على أولادك أو أحفادك الصغار إذا كانوا في حمامات السباحة أو على البحر، وتكون بالقرب من المحلات التجارية وبالطبع منطقة ألعاب الأطفال والمطاعم أو الكافيهات داخل المنتجع.

فيلا على البحر في الساحل الشمالي

2. أقرب موعد للتسليم

لا تنتظر كثيراً، إبحث فقط عن فيلا مبنية بالفعل وجاهزة للإستلام في منتجع راقي ومبني بالكامل، ويمكنك إختيارها وإختيار موقعها في المنتجع والتأكد من وجود كل المواصفات التي تريدها.

وبذلك تستلمها في أقرب وقت بكامل التشطيبات الحديثة وتبدأ أجازتك العائلية من اول يوم في الساحل، لتكون الصيف القادم في فيلتك الجديدة تقضي فيها أجمل أجازة مع العائلة.


لتفاصيل اكثر عن الاسعار والوحدات في كورال هيلز الساحل الشمالي اتصل الآن على 01010017331 او سجل هنا

3. التصميم الفريد

لتستمتع داخل فيلتك بأجازة عائلية رائعة في الساحل، تجمع فيها كل عائلتك أو تدعو أصدقائك براحة وحرية طوال اجازتك، تأكد عند إختيارها من التصميم والتقسيم الداخلي، وأنها بمساحة واسعة لاتقل عن 4 غرف نوم.

وبتقسيم داخلي مميز يناسب كل إحتياجاتك اثناء الأجازة، بوجود غرفة للمربية في الدور الأرضي لفيلتك، ووجود غرفة نوم ماستر لراحة اسرتك داخل الفيلا.
حفلتك في حديقة الفيلا

وأن تتمتع بحديقة خاصة مساحتها مناسبة لتستمتع فيها بوضع حمام سباحة خاص، أو برجولة للإستجمام فيها بتناول الفطار او العشاء مع عائلتك، إقامة مناسباتك العائلية الخاصة او حفلات الشوي مع عائلتك أو أصدقائك، أو تضع بها ألعاب اولادك او احفادك المفضلة لتقضي وقت أجمل معهم داخل الفيلا في الأجازة.

 

لتفاصيل اكثر عن الاسعار والوحدات في كورال هيلز الساحل الشمالي اتصل الآن على 01010017331 او
سجل هنا

4. فيلا تحقق لك الخصوصية

بالطبع يُغريك في الفيلا دائماً إنها راقية ومستقلة أمام البحر، ولذلك إختر فيلا تحقق لك من تصميمها الداخلي والخارجي الفريد وموقعها: الخصوصية الكاملة لك ولأسرتك.

وبذلك يجب أن تكون بعيدة عن منطقة الشاليهات، وتوجد مسافة مناسبة بينها وبين الفيلات الأخرى المجاورة لترتاح في حديقتك الخاصة بكل حرية وراحة أنت وعائلتك، وتدعو فيها أصدقائك بكل ثقة وفخر.

استجم برؤية البحر من فيلتك

5. رؤية واسعة للبحر

لا غنى عن رؤية بحر الساحل الأزرق من نافذة غرفتك!

لذلك تأكد من رؤية أغلب نوافذ الفيلا للبحر وللحدائق، لتستيقظ كل يوم في أجازتك للإستجمام أمام البحر مع الهواء النقي المنعش من كل مكان.

6. نظام سداد مريح

بالطبع حين تختار فيلتك يكون سعرها عامل مهم أمام كل المواصفات التي تريدها، ولذلك يُفضل ان تختار فيلتك في منتجع يوفر لك نظام سداد مريح أكثر لميزانيتك، وبتسهيلات في السداد على عدة سنوات.
استمتع بجو منعش من نافذة فيلتك في الساحل
وبعد أن إخترت المنتجع الأفضل، الموقع المميز، المساحة المناسبة، وموعد التسليم الأقرب وبالطبع رؤية البحر فأنت ضمنت إمتلاك أفضل فيلا في الساحل الشمالي.



للإستشارات تواصل معنا على 01010017331 أو من خلال الواتساب او سجل هنا https://cutt.ly/1QPDNTd

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفكار مبتكرة لألوان فرش شاليهك في الساحل الشمالي

اين تجد شالية باطول فترة سداد في الساحل الشمالي ومتى تقوم بشرائه ؟

اكتشف افضل المنتجعات الموجوده على البحر مباشرة في الساحل الشمالي